مركز إسراء للبرمجيات وصيانة وتطوير الحاسوب





عزيزي الزائر .. عزيزتي الزائره نرجو التشرف بالتسجيل للإنضمام إلى إسرة المنتدى ومشاركتنا بالعلوم والمعرفة التي نقدمها لخدمتكم . فأهلاَ وسهلاَ بمشاركتكم .


مركز إسراء للبرمجيات وصيانة وتطوير الحاسوب

مركز متخصص في صيانة وتطوير الحاسوب - ( سوريا - دمشق ) .
 
بوابة المنتدىالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  apple تطلق تحديث iOS 7.0.5

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
smsm

o § ] .. مستشارة .. [ § o o § ] .. مستشارة .. [ § o
avatar






مُساهمةموضوع: apple تطلق تحديث iOS 7.0.5    السبت 01 فبراير 2014, 12:30 pm














تحديث جديد من شركة ابل تحت رقم7.0.5







بوقت غير متوقع على الإطلاق، شركة Apple أطلقت تحديث جديد لنظام iOS 7 وهو برقم iOS 7.0.5، وفقًا لـ Apple، هذا التحديث مخصّص لإصلاح مشاكل الشبكة المتعلّقة بأجهزة الايفون 5s والايفون 5c التي تم بيعها في الصين. تفاصيل التحديث غير متوفرة وغير واضحة تمامًا، ولكن يوجد احتمال كبير بأن هذا التحديث يصلح ثغرات الجيلبريك. خط جميل للفصل بين الكتابات.png

التحديث الجديد هو يأتي بحجم حوالي 35.4 ميجابايت، ويبدو أنه مخصّص فقط لأجهزة الايفون 5s والايفون 5c، حيث أن هذه هي الأجهزة التي بدأت Apple بيعها مؤخرًا عبر شبكة China Mobile شركة الاتصالات الأكبر في الصين وفي العالم.


حتّى الآن من غير المعلوم ما هي تحديثات هذا التحديث بالتفصيل، ولكن بلا شك هو يحصل بعض إصلاحات النظام التي تتعلّق بالشبكة، ولكن من غير الواضح ما هي التحديثات الأخرى التي تأتي بجانب هذه الإصلاحات.بشكل مبدئي، من غير المتوقّع أن يأتي النظام بإصلاحات السرعة والأداء التي وعدت بها Apple، حيث أن الشركة إن كانت ستطلق هذه التحديثات لكانت قد أطلقتها لجميع الأجهزة، لهذا يجب الانتظار لـ iOS 7.0.6 أو iOS 7.1 للحصول على تحسينات الأداء والتصميم والسرعة.


بالرغم من صغر التحديث، من غير الواضح ما إن كان يصلح ثغرات الجيلبريك، لهذا، لا يُنصح بالتحديث إليه إن كان على جهازك جيلبريك، حتّى نعلمكم بكامل تفاصيل هذا التحديث مستقبلًا.


iOS 7.0.5 مخصص فقط لأجهزة الايفون 5s والايفون 5c، وفوق ذلك، ليس جميع هذان الايفونان، حيث أن التحديث لم يصل إلّا لبعض مناطق تحمل نفس نوع الايفون، وهما الايفون 5,4 والايفون 6,2.


المصدر



http://www.iphonedevar.com/2014/01/ios-7-0-5/


















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
apple تطلق تحديث iOS 7.0.5
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مركز إسراء للبرمجيات وصيانة وتطوير الحاسوب  :: الفئة الخامسة - قسم الجوالات :: ركن جوال الأيفون وبرامجة وتطبيقاته " I Phone "-
انتقل الى: